أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشرطة العراقية و«الرد السريع» تنافست على الاغتصاب والقتل في الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 22
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: الشرطة العراقية و«الرد السريع» تنافست على الاغتصاب والقتل في الموصل   الجمعة مايو 26, 2017 3:55 am

بغداد - فتحت السلطات العراقية تحقيقا في اتهامات حول ارتكاب عناصر وحدة عسكرية عمليات تعذيب وقتل واغتصاب خلال معارك استعادة مدينة الموصل، حسبما افاد المتحدث باسم وزارة الداخلية أمس.
وقال العميد سعد معن المتحدث باسم وزارة الداخلية ان «مديرية الشؤون الداخلية تقوم بالتحقيقات وستعلن كافة التفاصيل لدى الانتهاء (...) ونحتاج بعض الوقت». وتتبع قوات الرد السريع وزارة الداخلية.
ونشرت مجلة «درشبيغل» تقريرا للمصور العراقي علي اركادي الذي غادر البلاد مع عائلته حول مشاهداته اثناء مرافقته ضباطا من قوات الرد السريع مع جنودهم وهم يعذبون ويغتصبون ويقتلون في مناطق جنوب الموصل بين تشرين الاول وكانون الاول 2016. واعطى اركادي عدة امثلة عن اشخاص تعرضوا للتعذيب مع ذكر اسم الضحية مشيرا الى «نوع من التنافس» بين الشرطة وقوات الرد السريع على الاغتصاب والقتل.
في سياق آخر، أعلنت وزارة الدفاع الاميركية أمس ان نحو 105 مدنيين على الاقل قتلوا في اذار في غارة جوية أميركية استهدفت مبنى في الموصل. ومع ذلك، حمل تحقيق اجراه الجيش الاميركي في قصف في 17 آذار داعش مسؤولية كبيرة موضحا انهم وضعوا كمية ضخمة من المتفجرات في المبنى المستهدف. وصرح الجنرال مات ايسلر من القوات الجوية الاميركية ان القصف الاميركي ادى الى «انفجار ثانوي قاد الى انهيار المبنى الذي قتل فيه قناصان من داعش، و101 مدني كانوا يحتمون في الطوابق السفلى من المبنى وأربعة مدنيين في مبنى مجاور الى الغرب». واضاف ان «36 مدنيا اخرين يعتقد انهم كانوا في المبنى لا يزالون مفقودين». (ا ف ب).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
الشرطة العراقية و«الرد السريع» تنافست على الاغتصاب والقتل في الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: منتديات اخبار الاردن :: صحيفة الدستور-
انتقل الى: