أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكاوى من ارتفاع اسعار الكتب بالمدارس الخاصة والتربية تحذر من مخالفة الاسعار المعلنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 22
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: شكاوى من ارتفاع اسعار الكتب بالمدارس الخاصة والتربية تحذر من مخالفة الاسعار المعلنة   الثلاثاء سبتمبر 05, 2017 7:27 pm

أكدت وزارة التربية والتعليم ان المدارس الخاصة ملزمة ببيع الكتب المدرسية لطلبتها وفق الاسعار المعلنة من قبل الوزارة.
وقال أمين عام الوزارة للشؤون الادارية والمالية سامي سلايطة لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، ان اي بيع في المدارس الخاصة للكتب المدرسية المقرة من قبل وزارة التربية والتعليم بأسعار غير تلك المعلنة رسميا تعتبر مخالفة ويستوجب الانذار للمدرسة المخالفة.
وعممت الوزارة بحسب سلايطة اليوم مع بدء العام الدراسي الجديد 2018/2017 على المدارس الخاصة بضرورة الالتزام ببيع الكتب لطلبتها بالاسعار المعلنة من قبل الوزارة دون اي زيادة عليها.
ودعت الوزارة في التعميم المدارس الخاصة ضرورة ابلاغ ولي امر الطالب بقائمة الكتب المدرسية المسلمة، واسمائها والسعر الرسمي المحدد في كتيب طبعات الكتب المدرسية المعتمدة واسعارها للعام الدراسي 2018/2017.
وكان مواطنون اشتكوا من تعمد عدد كبير من المدارس الخاصة بيع الكتب المدرسية بأسعار مرتفعة جدا تقدر باضعاف الاسعار المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم.
وقالت والدة طالبة في الصف الثالث في احدى المدارس الخاصة، ان ادارة المدرسة طلبت منها مبلغ 80 دينارا ثمن الكتب المدرسية المقررة للصف الثالث، معتبرة ذلك تغولا كبيرا من قبل المدرسة.
ودعا مواطنون وزارة التربية والتعليم، لاتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان التزام المدارس الخاصة باسعار الكتب دون زيادة، وبما لا يحمل اولياء الامور المزيد من الاعباء المادية.
يذكر ان نحو مليوني طالب وطالبة التحقوا بمدراسهم العامة والخاصة اليوم، في ظل استعدادات شاملة اتخذتها وزارة التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
شكاوى من ارتفاع اسعار الكتب بالمدارس الخاصة والتربية تحذر من مخالفة الاسعار المعلنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: منتديات اخبار الاردن :: صحيفة الدستور-
انتقل الى: