أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  إربد: المطالبة بتعبيد شارعين رئيسين ازيلت الخلطة عنهما قبل شهرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 23
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: إربد: المطالبة بتعبيد شارعين رئيسين ازيلت الخلطة عنهما قبل شهرين    الأربعاء فبراير 11, 2015 6:39 pm

اربد - الدستور - حازم الصياحين
مضى على ازالة الاسفلت من شارعين رئيسين وحيويين بمدينة اربد اكثر من شهرين دون اعادة تعبيدهما من قبل بلدية اربد الكبرى؛ ما تسبب بارباك حركة المركبات واعاقتها اضافة الى الحاق اضرار بالمركبات لا سيما انها تشهد حركة سير كثيفة على مدار الساعة.
وقامت بلدية اربد الكبرى بازالة وتجريف الاسفلت في الشارعين الواقعين بين اشارة الدراوشة وميدان الشهداء باتجاه ميدان الدرة وذلك منذ حوالي شهرين حيث يطالب السائقون البلدية الاسراع باعادة تزفيت هذين الشارعين.
وتساءل السائقون عن اسباب ازالة الاسفلت وابقاء الشارعين دون تزفيت طيلة هذه المدة معتبرين ان الاصل ان يتم اختيار الوقت المناسب لازالة الاسفلت وتزفيتهما في نفس الوقت لا سيما ان هذه الشوارع تنفذ من قبل مقاولين.
وكانت بلدية اربد ازالت الاسفلت في عدة شوارع بمدينة اربد قبل شهرين ومن ضمنها هذان الشارعان واعادت تزفيتها بنفس الوقت في حين لم يتم تزفيت هذين الشارعين للان.
واعتبر سائقون ان البلدية تتخذ قرارتها المتصلة بالشوارع دون أي دراسة او تخطيط وانه لا يجوز ابقاء هذه الشوارع بهذه الحالة تحت أي ظرف، مناشدين بلدية اربد الكبرى التحرك فورا والعمل على تزفيتها لحماية مركبات المواطنين ولتلافي الارباكات والاعاقات المرورية الحاصلة في هذه الشوارع.
من جانبه قال مساعد رئيس بلدية اربد الكبرى للشؤون الفنية والهندسية المهندس زياد التل، انه تم ازالة الاسفلت من هذين الشارعين لغايات اعادة تزفيتهما مجددا بخلطة اسفلتية جديدة لا سيما ان اوضاعهما سيئة للغاية، موضحا ان الظروف الجوية طيلة الفترة الماضية لم تسمح باعادة تزفيتهما خصوصا ان تزفيتهما يحتاج لدرجات حرارة معينة حتى تنفذ بطريقة مناسبة، مبينا انه سيصار العمل على رفدهما بالاسفلت خلال الفترة المقبلة وذلك حسب الظروف الجوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
إربد: المطالبة بتعبيد شارعين رئيسين ازيلت الخلطة عنهما قبل شهرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: منتديات اخبار الاردن :: صحيفة الدستور-
انتقل الى: