أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس نادي الجزيرة يتبرع بـ1000 دينار للأهلي و"فيفا" يوجه تنبيها للصيفي والبخيت تفاصيل خلاف الفيصلي والدردور والبقعة يختبر التونسيين العبيدي والحمزاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 22
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: رئيس نادي الجزيرة يتبرع بـ1000 دينار للأهلي و"فيفا" يوجه تنبيها للصيفي والبخيت تفاصيل خلاف الفيصلي والدردور والبقعة يختبر التونسيين العبيدي والحمزاوي    الجمعة يناير 15, 2016 9:31 am

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
"فيفا" يوجه تنبيها للصيفي والبخيت
اكتفت اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتوجيه تنبيه للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم عدي الصيفي وياسين البخيت، بسبب الأحداث التي رافقت مباراة المنتخب أمام قيرغستان يوم 17 تشرين الأول (اكتوبر) الماضي، والتي انتهت بخسارة المنتخب بنتيجة 0-1، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة.
وسيكون بإمكان الصيفي والبخيت المشاركة في مباراة المنتخب أمام بنغلاديش والتي ستقام في عمان يوم 24 آذار (مارس) المقبل.
وكانت اللجنة التأديبية في "فيفا"، قررت في وقت سابق ايقاف حارس المنتخب الوطني لكرة القدم عامر شفيع مباراة واحدة، وتغريمه مبلغ خمسة آلاف فرنك سويسري، على خلفية تلك الأحداث.
تفاصيل خلاف الفيصلي السعودي والدردور
ارتفعت خلال الأيام القليلة الماضية، حدة الخلاف بين النادي الفيصلي السعودي ولاعب المنتخب الوطني حمزة الدردور، على خلفية فسخ عقد اللاعب.
القصة كما رواها أحد الأشخاص المطلعين على الموضوع، تتلخص في أن مدرب الفريق أبدى تذمره من عدم فعالية الدردور، خاصة وأنه أشركه في أكثر من مركز، ونقله للعب في طرف الملعب، قبل أن يبدي رغبته برحيل اللاعب، رغم انتقادات المتابعين لقرار هذا المدرب، كون الدردور يجيد اللعب كمهاجم، وهو يعد أكثر فعالية وإنتاجا في حال لعب في المركز المفضل لديه "مهاجم صريح".
ما جرى دفع الإدارة للتفكير باستثمار اللاعب، من خلال وضعه على قائمة الاستثمار، مع استمراره في الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن فريق الكويت الكويتي وعبر أحد الوكلاء أبدى رغبته باستقطاب الدردور خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تغلق خلال الأيام القليلة المقبلة.
وجاءت رغبة الفيصلي في عدم فسخ عقد الدردور، وإبقائه على قائمة الاستثمار، في ظل حصول اللاعب تقريبا على ثلثي مستحقاته المالية والتي وصلت إلى 160 الف دولار، وبالتالي بقاء حوالي 80 الف دولار للاعب، ما دفع الفيصلي للتفكير بعدم تحريره والسعي لاستثماره من خلال احترافه للحصول على مبلغ مالي لصندوق الفيصلي.
هذه الأحداث لم تعجب الدردور الذي دخل في نقاش مع رئيس النادي، وطالب بمنحه مخالصة مالية من أجل العودة إلى الرمثا؛ حيث أشار اللاعب إلى أنه لا يريد الاحتراف وإنما المخالصة للعودة إلى الأردن.
هذا الخلاف استمر طيلة الأيام الماضية، في انتظار أن يكون الفيصلي قد خاض مباراة ودية أمام فريق الهلال يوم أمس، ليتم بعدها استئناف النقاش بين الطرفين أملا في التوصل لحل توافقي في هذا الموضوع.
يشار إلى أن رأي مدرب الفيصلي بأداء الدردور، خالف رأي جميع المتابعين في السعودية خاصة وسائل الإعلام التي اشادت بأداء حمزة، واعتبرته من المحترفين الجيدين في الفريق السعودي، إضافة إلى الإشادة بتألقه مع المنتخب الوطني.
البقعة يستقبل محترفين تونسيين اليوم
ينتظر أن يصل إلى عمان اليوم، المحترفان التونسيان محمد العبيدي وحسام حمزاوي، للخضوع لفترة اختبار في فريق نادي البقعة لكرة القدم، تمهيدا لحسم موضوع التعاقد معهما.
وأعلن نادي البقعة يوم أمس أن المحترفين أبلغاه بموعد وصولهما اليوم، عبر وكيل لاعبين يتولى لعب دور الوسيط بين النادي واللاعبين اللذين يملكان سجلا جيدا.
ووفق نادي البقعة، فإن العبيدي الذي يلعب كصانع العاب وسط الميدان، سيصل قادما من نادي جندوبة التونسي؛ حيث سبق وأن لعب في فريق الصفاقسي التونسي والأولمبي الباجي وقوافل قفصة، اضافة إلى لعبه في صفوف فريق السويحلي الليبي.
أما اللاعب حمزاوي، الذي يلعب في مركز المهاجم، فقد سبق وأن لعب للملعب القابسي وشبيبة القيروان، وفق السيرة الذاتية التي أرسلها نادي البقعة لـ"الغد".
وأكد النادي، أن المدير الفني لفريق البقعة ثائر جسام، سيراقب اللاعبين التونسيين خلال التدريبات المقبلة، قبل رفع تقريره الفني للإدارة، وبالتالي تحديد مصير المحترفين فيما اذا كان سيدخل في مفاوضات للتعاقد معهما، أو تسريحهما والبحث عن محترفين آخرين.
رئيس نادي الجزيرة يتبرع بـ1000 دينار للأهلي
فاجأ رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، ادارة ولاعبي فريق الأهلي لكرة القدم، عندما أعلن عن تبرع بمبلغ 1000 دينار لصندوق النادي، تعبيرا عن اعتزازه وتقديره لهذا النادي العريق وإدارته ولاعبيه وجماهيره.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه النادي الأهلي للاعبيه في أحد "مولات" عمان ليلة أول من أمس، برعاية وزير الداخلية السابق عيد الفايز، وبحضور عدد من الداعمين.
الحفل الذي خصص لتكريم اللاعبين، ومحاولة البحث عن داعمين للفريق، حضره رئيس نادي الجزيرة الذي أعلن عن بادرة التبرع في لفتة أثارت إعجاب الحضور.
وشهد الحفل توزيع "ساعات" على لاعبي فريق النادي الأهلي لكرة القدم، كهدية تذكارية ورمزية، تعبيرا عن إعجاب الإدارة بأداء الفريق الحاصل على المركز الثاني بالدوري بنهاية مرحلة الذهاب، والمتأهل إلى نصف نهائي كأس الأردن.
يشار إلى أن منصور الذي سبق وأن تقدم باستقالته من رئاسة نادي الجزيرة قبل أشهر، لم يتسلم ردا من المجلس الأعلى للشباب حول قبول أو رفض الاستقالة.
معسكر الحكام يبدأ في العقبة اليوم
يبدأ في مدينة العقبة اليوم، المعسكر التدريبي لحكام دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، والذي يأتي في إطار تحضيرات الحكام لاستئناف المنافسات المحلية مطلع الشهر المقبل.
ويضم وفد الحكام الذي سيغادر عمان صباح اليوم متوجها إلى العقبة، 45 حكما و5 إداريين.
وتخلو قائمة معسكر العقبة من حكام من العنصر النسوي، وذلك بسبب التزام الحكمات بإدارة عدد من المباريات ببطولة الشابات الأسبوع المقبل.
كواليس النجوم
• لاعب فريق البقعة لكرة القدم لؤي عدوس، سيحتجب عن تدريبات فريقه خلال الأيام العشرة المقبلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريب أول من أمس، واستدعت نقله إلى المستشفى مباشرة.
• عدد من المدربين بدأوا يستعدون لبذل أقصى جهد و"تأمين أكبر وساطة"، للعمل في الجهاز الفني للمنتخب الوطني إلى جانب عبدالله أبو زمع، في حال قرر الأخير الاستعانة بمدرب مساعد... أبو زمع أعلن أنه سيدرس الاستعانة بمساعد محلي فور عودته إلى عمان قادما من قطر، حيث تتواصل فعاليات دورة التدريب الدولية.
• فريق الخليج السعودي الذي يحترف في صفوفه لاعب المنتخب ابراهيم الزواهرة، حقق أول من أمس فوزا كبيرا على فريق الشباب الاماراتي بنتيجة 4-0، في المباراة الودية التي جرت في الإمارات في إطار المعسكر التدريبي الذي أجراه الخليج هناك...الفريق السعودي عاد إلى مدينة الدمام السعودية يوم أمس، مختتما المعسكر الذي يأتي استعدادا لاستئناف منافسات دوري المحترفين السعودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
رئيس نادي الجزيرة يتبرع بـ1000 دينار للأهلي و"فيفا" يوجه تنبيها للصيفي والبخيت تفاصيل خلاف الفيصلي والدردور والبقعة يختبر التونسيين العبيدي والحمزاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقع عربي لإرسال الرسائل القصيرة لأي جوال في الكون1000%(التسجيل أسهل)
» موسوعة الألف1000 سؤال في الثقافة الإسلامية
» اكثر من 1000 سؤال على الجرمر فى اللغة الانجليزية للصف الاول الثانوى
» اكتر من 100 لغز وجوابه معنا ادخل وشارك
» افضل 250 فيلم في تاريخ السينما العالمية-2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: