أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوراوا يتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 22
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: أوراوا يتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا   الثلاثاء فبراير 07, 2017 10:47 pm

اهدى اوراوا رد دايموندز اليابان لقبها الاول في دوري ابطال اسيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه اصفهان الايراني 2 - صفر امس الاربعاء على ملعب سايتاما في اياب الدور النهائي.

وسجل يوشيرو ناغاي (22) ويوكي آبي (71) الهدفين.

وكان الفريقان تعادلا 1 - 1 ذهابا في اصفهان الاربعاء الماضي. وابقى اوراوا الكأس في منطقة شرق اسيا للعام الثاني على التوالي بعد ان خلف شونبوك الكوري الجنوبي الذي كان خطفها في نسخة 2006 من الفرق العربية التي احتكرتها في الدورات الثلاث الاولى.

وكان العين الاماراتي اول فريق يدون اسمه في سجلات البطولة في مسماها الجديد حين توج بطلا عام 2003 ، وخلفه الاتحاد السعودي مرتين عامي 2004 2005و ، ثم انهى شونبوك السيطرة العربية على البطولة بتغلبه على الكرامة السوري في الدور النهائي للنسخة الماضية.

وحصل اوراوا بالتالي على بطاقة مشاركته في بطولة العالم للاندية التي تقام عادة في كانون الاول.

وكان اتحاد جدة خاض غمار النسخة الماضية اواخر العام الماضي في طوكيو ووصل الى الدور نصف النهائي قبل ان يخسر امام ساو باولو البرازيلي الذي عاد واحرز اللقب.

لعب الفريق الياباني بفرصتي التعادل السلبي او الفوز لاحراز اللقب الاول في المسابقة ، وكانت معنويات لاعبيه مرتفعة جدا جراء تشجيع جماهيري كبير في استاد سايتاما الذي احتضن عددا من مباريات كأس العالم عام ,2002

بكر اوراوا بتهديد مرمى ضيفه ، فسدد ماكوتو هاسيبي كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة الثانية.

وابعد الحارس الايراني عباس محمدي كرة هدف اكيد لاوراوا في الدقيقة السابعة اثر كرة عالية من البرازيلي روبسون بونتي الى رأس مواطنه توليو فتابعها قوية لكن الحارس عباس محمدي حولها الى ركنية.

واثمرت المحاولات اليابانية هدفا رائعا بعد كرة وصلت الى ناغاي فاخترق المنطقة في غفلة عن المدافعين الذين ظنوا انه في موقف تسلل وسددها قوية استقرت في الزاوية اليمنى رغم خروج الحارس للتصدي لها. ونزل اصفهان مهاجما بقوة منذ بداية الشوط الثاني لانه كان مطالبا بتسجيل هدف على الاقل لاعادة الامور الى بدايتها وفرض شوطين اضافيين ، فحصل على عدد من الفرص خصوصا عبر محرم نفيديكيا والعراقي عبدالوهاب ابو الهيل وكريمي لكن الدفاع الياباني كان لهم في المرصاد.

واطلق نفيديكيا كرة قوية قريبة جدا من القائم الايسر لمرمى اوراوا (61).

وبينما كان اصفهان يبحث عن التعادل ، حسم اوراوا الموقف في الدقيقة 70 حين انطلق بهجمة سريعة وصلت على اثرها الكرة الى منطقة الجزاء الايرانية فحضرها واشنطن الى ناغاي الذي سددها قوية صدها الحارس عباس محمدي لكنها تهيأت امام يوكي آبي فاعادها برأسه الى الشباك رغم محاولة احد المدافعين ابعادها مسجلا الهدف الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
أوراوا يتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: