أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بني ياسين خارج حسابات الفيصلي. والوحدات ينتظر خطّاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 22
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: بني ياسين خارج حسابات الفيصلي. والوحدات ينتظر خطّاب   الثلاثاء فبراير 07, 2017 10:52 pm

جدد جمال محمود رسميا عقده مع شباب الاردن ليواصل مهمته كمدير فني لفريق كرة القدم، حيث باشر منذ فترة بالاشراف على تدريبات اللاعبين استعدادا للموسم المقبل.

وكان جمال محمود باشر تدريباته رغم انه لم يوقع عقده بالفترة الماضية قبل ان يتوصل قبل ثلاثة ايام لاتفاق ويقوم والكادر التدريبي بتوقيع العقد.

وجاءت رغبة ادارة نادي شباب الاردن بتجديد عقد المدرب جمال محمود بعد الظهور اللافت الذي حققه الفريق بقيادته الموسم الماضي حيث سجل حضورا قويا ببطولة الدوري وبلغ بالفريق لنهائي كأس الاردن.

وعلمت الدستور من مصدر موثوق بأن نادي شباب الاردن ابرم عدة عقود مع اللاعبين يتقدمهم تجديد عقد الحارس يزيد ابو ليلى والتعاقد مع مالك شلبية الى جانب انه دخل بمفاوضات مكثفة مع عبد الاله الحناحنة ومحمد الباشا ولؤي عمران حيث سيتم توقيعهم تباعا.

واكد المصدر بان اللاعب يوسف النبر يتدرب حاليا مع شباب الاردن للمحافظة على جاهزيته الفنية والبدنية وهو ما يقرر بعد وجهته المقبلة وان كان قريبا من الجزيرة بعدما تم اغلاق باب المفاوضات بينه وبين الفيصلي.

الفيصلي وبني ياسين

انتهت المفاوضات بين الفيصلي والمدافع الدولي انس بني ياسين، حيث أكدت العديد من المصادر بأن النادي الفيصلي يفضل التعاقد مع محترف اجنبي على انس بني ياسين.واعلن انس بني ياسين عن ذلك رسميا بانه انتظر تحديد جلسة تجمعه مع ادارة النادي الفيصلي لكن تم تبليغه بانه بات خارج الحسابات.ويسعى النادي الفيصلي الى تعزيز صفوفه بلاعبين محترفين اجانب يحققون الاضافة فهنالك مدافعين من البرازيل وافريقيا ولاعبين بمراكز الهجوم من سوريا حيث ما تزال المفاوضات مستمرة معهم للمفاضلة فيما بينهم واختيار الافضل.

الوحدات يبحث عن مدافع

لا يزال نادي الوحدات يبحث عن مدافع لتعزيز قدراته الدفاعية رغم تعاقده قبل ايام مع الكرواتي سبايستان.وفتحت ادارة نادي الوحدات خطوط الاتصال مع طارق خطاب المرتبط بعقد مع المصري حيث خاض امس مباراة امام الاسماعيلي بربع نهائي الكأس، وفي حال تأهل فريقه فانه سيبقى مرتبطا حتى منتصف الشهر المقبل ما سيؤخر من رده على العرض المقدم من الوحدات.ويعتبر طارق خطاب من المدافعين المميزين حيث برز مع فريق الوحدات في المواسم الماضية ومثل المنتخبات الوطنية وخاض تجارب احترافية مميزة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
بني ياسين خارج حسابات الفيصلي. والوحدات ينتظر خطّاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: