أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منتخب النشامى يستأنف تدريباته دون لاعبي الفيصلي والوحدات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 23
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: منتخب النشامى يستأنف تدريباته دون لاعبي الفيصلي والوحدات   الثلاثاء فبراير 07, 2017 10:53 pm

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم امس تدريباته على ستاد عمان الدولي وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند المقررة مطلع حزيران المقبل ولغاية 7 من الشهر ذاته.

وشارك في التدريبات كافة اللاعبين بإستئناء لاعبي الفيصلي والوحدات المنخرطين بتدريبات فريقيهما اللذين يستعدان للظهور بالدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي الى جانب طارق خطاب الملتزم مع فريقه البورسعيدي بالدوري المصري.


وشارك في التدريبات لاعب فريق الوحدات فادي عوض لعدم مرافقته لوفد الوحدات الى قطر لمواجهة القوة الجوية العراقي بسبب عقوبة الايقاف.

وقاد التدريب الكابتن عبدالله ابو زمع المدير الفني لمنتخب النشامى حيث ارتكزت تدريباته على رفع الجاهزية البدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية في الشقين الدفاعي والهجومي.

وتعتبر المشاركة في بطولة تايلاند فرصة مهمة للاعبين المنتخب الذين انضموا لاول مرة بمسيرتهم لاكتساب الخبرة التي ستعود عليهم بالفوائد.

ويدخل المنتخب الوطني يوم 28 ايار الجاري معسكرا مغلقا ومن ثم السفر يوم 31 من الشهر ذاته الى بانكوك تمهيدا للدخول بأجواء البطولة التي يخوض النشامى مباراته الاولى فيها أمام نظيره الإماراتي يوم الثالث من حزيران وهو نفس اليوم الذي يتقابل فيه منتخبا تايلاند وسوريا، ليتواجه الفائزان معا والخاسران معا يوم الخامس من الشهر ذاته، والتي تأتي في نطاق تحضيراته المطولة لخوض الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا - الإمارات 2019.

وكان الجهاز الفني اختار 27 لاعبا هم: احمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، زيد جابر، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، مهند خير الله، احسان حداد، فراس شلباية، عمر مناصرة، محمد عاصي، بهاء عبد الرحمن، ابراهيم الخب، احمد سمير، فادي عوض، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، ياسين البخيت، احمد العيساوي، أحمد هشام، محمود مرضي، عبدالله ذيب، حمزه الدردور، بهاء فيصل، خالد الدردور.

وسبق للجهاز الفني ان اعلن نيته لتقليص القائمة إلى 24 لاعبا بهدف خلق أجواء من التنافس، واكد في الوقت ذاته ان ذلك لا يمنع ابدا من إبقاء ابواب المنتخب مفتوحة امام جميع اللاعبين وقياسا بمردودهم الفني والبدني والانضباطي سواء مع المنتخب او مع الأندية التي يلعبون لها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
منتخب النشامى يستأنف تدريباته دون لاعبي الفيصلي والوحدات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: