أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحد البحريني في عمان لمواجهة الوحدات اسيويا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 23
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: الحد البحريني في عمان لمواجهة الوحدات اسيويا   الثلاثاء فبراير 07, 2017 10:56 pm

وصل الى عمان في ساعة متأخرة من الليلة الماضية وفد نادي الحد البحريني لملاقاة فريق الوحدات عند الساعة الثانية والنصف ظهر يوم بعد غد الثلاثاء في ستاد عمان الدولي بافتتاح مباريات المجموعة الاولى لكاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم والتي تضم ايضا العهد اللبناني والتين اسير التركماني.

وفضل الجهاز الفني للوفد البحريني عدم ارهاق اللاعبين، حيث خلد الفريق للراحة الليلة الماضية، فيما ينتظر ان يخوض الحد عند ظهر اليوم تدريبه الاول الرئيسي في ستاد عمان الدولي، بهدف التأقلم على ارضية الملعب، الذي سيتحض احداث المباراة التي ستقام في توقيت مبكر وهو الامر الذي اخذ الضيوف بعين الاعتبار.


وخلال الايام الماضية، حاولت ادارة الحد تقديم موعد المباراة الى الساعة الرابعة والنصف الا ان هذه المساعي لم يكتب لها النجاح، لاعتبارات تتعلق بنظام الانارة في ستاد عمان الدولي والتي تمنع من اقامة اللقاءات فوق ارضه في ساعات متأخره كونه ما زال يخضع لعمليات الصيانه التي تتعلق بالتحضيرات لاستضافة الاردن لكاس العالم للناشئات بكرة القدم صيف هذا العام.

المؤتمر الصحفي غدا

الى ذلك يصل اليوم طاقم الحكام القيرغستاني الذي سيدير المباراة المكون من حكم الساحة تيمور فايزلين ، ويساعده باهادير كوشكاروف و سيرجى جريشنيكو، و ريسبك شيكربوف رابعاً بالاضافة الى مراقب اللقاء الفلسطيني علي جبريل، و الايراني مسعود عنايات مراقباً للحكام.

في سياق متصل حددت ادارة نادي الوحدات الساعة «12» من ظهر يوم غد الاثنين موعدا لانعقاد المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الذي تستضيفه قاعة فندق «ريجنسي عمان»، حيث سيتحدث فيه كلا على حده المدير الفني للوحدات رائد عساف و المدير الفني للحد البحريني سلمان الشريدة.

كما يشهد نفس المكان عند الساعة «11» ظهر غد الاثنين الاجتماع الفني للمباراة الذي يعقد برئاسة مراقب المباراة الفلسطيني علي جبريل و بحضور طاقم الحكام والمدير الاداري للفريقين وممثلي الاجهزة الامنية والادارية الذين يشرفون على تنظيم المباراة.

وفي هذا السياق قرر نادي الوحدات توزع البطاقات الاعلامية الخاصة بالبطولة بعد نهاية المؤتمر الصحفي وحسب التعليمات المذكورة اعلاه.

الوحدات يصعّد تحضيراته

من جهة ثانية، صعّد الوحدات من تحضيراته للمباراة التي يترقبها جمهور «الاخضر» الذين يتطلعون لان تكون بداية قوية لفريقهم الطامح بقوة الى تأكيد حضوره فوق مسرح البطولة الاسيوية.

ويتطلع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني رائد عساف والمدرب العام هشام عبد المنعم الى تقديم عرض يليق بالوحدات الذي يريد ترك بصمه واضحة على الساحة الاسيوية.

ويتوقع ان يضع عساف النقاط على الحروف قبل مواجهة الحد، ومحو الصورة القاتمة التي ظهر عليها فريقه امام نظيره شباب الاردن في المباراة المهمة بدوري المحترفين الممتاز التي انتهت بالتعادل السلبي.

الوحدات الذي بقي متصدرا للدوري لم يرتق عرضه الفني امام شباب الاردن الى مستوى الطموح، الامر الذي اثار مخاوف انصاره الذين باتوا يتخوفون من تعثر فريقهم للمباراة الافتتاحية بالبطولة، حيث طالبوا بضرورة تصحيح الاخطاء التي ارتكبت في اللقاء المذكور.

ويتوقع ان يعمل الجهاز الفني للوحدات على استثمار القدرات البدنية للاعبيه المحترفين والمحليين، واستغلالها وفقا لمجريات اللقاء الذي يشكل تحديا حقيقيا للقدرات الحقيقية لامكانيات المدربان عساف وعبد المنعم اللذان يتطلعان للخروج بنتيجة ايجابية والاستفادة من عامل الارض والجمهور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
الحد البحريني في عمان لمواجهة الوحدات اسيويا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: