أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 الحوثيون يستهدفون قاعدة في الرياض بالباليستي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 24
الموقع : الاردن / العقبه

الحوثيون يستهدفون قاعدة في الرياض بالباليستي Empty
مُساهمةموضوع: الحوثيون يستهدفون قاعدة في الرياض بالباليستي   الحوثيون يستهدفون قاعدة في الرياض بالباليستي Emptyالثلاثاء فبراير 07, 2017 11:17 pm

نقلت وكالة الأنباء اليمنية التابعة للحوثيين، عن مصدر عسكري، أن القوة الصاروخية الخاصة بجماعة الحوثي أجرت تجربة ناجحة لصاروخ باليستي بعيد المدى على هدف عسكري في العاصمة السعودية. كما نقلت الوكالة أمس عن المصدر نفسه، أن الصاروخ الباليستي استهدف قاعدة عسكرية سعودية في منطقة المزاحمية غرب الرياض.
ونشرت الوكالة نص البيان الذي أعلنه الحوثيون، حيث قال أنصار الله الحوثي إن قصف القاعدة العسكرية في الرياض، جاء كرد على استمرار «العدوان». وأشار الحوثيون في بيانهم إلى أن الرياض باتت في مرمى الصواريخ.
وتزامنت عملية إطلاق الصاروخ الباليستي التي أعلنها الحوثيون ولم ترد تفاصيل بشأنها من أي طرف آخر، مع لقاء الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الأحد، الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي. وقالت وكالة الأنباء السعودية «واس»، إن محمد بن سلمان، بحث مع هادي، آخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية. كما حضر اللقاء رئيس الاستخبارات العامة السعودية خالد الحميدان والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري.
إلى ذلك، أعلنت قيادة القوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة ان احد جنودها قتل في اليمن حيث تشارك هذه القوات في عمليات التحالف العربي ضد الحوثيين. وقالت وكالة الانباء الرسمية «اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد الوكيل راشد علي محمد الظهوري أحد جنودها البواسل». واضافت ان الجندي عنصر في «قواتها المشاركة في عملية +اعادة الأمل + مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن» المجاور. ولم تحدد الوكالة تاريخ ومكان مقتل الجندي الذي ذكرت صحيفة «الامارات اليوم» انه اب لثلاثة اطفال.
وصباح الاحد وصل الى مطار البطين في ابوظبي جثمان الجندي على متن طائرة عسكرية، بحسب الوكالة. وجرت على ارض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثمان الجندي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة. من جهة ثانية افاد مصدر امني في اليمن ان تنظيم القاعدة اعدم مساء الاحد ضابطا في الحرس الرئاسي للرئيس عبد ربه منصور هادي وذلك بعيد ساعات من خطفه في اطراف مدينة لودر بمحافظة ابين. وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان العقيد عبدالله الخضر، احد ضباط الحرس الرئاسي، عثر على جثته في مديرية الوضيع مسقط رأس الرئيس عبدربه منصور هادي، مرمية وعليها آثار طلقات نارية. وكان مسلحو القاعدة اعترضوا العقيد الخضر في اطراف لودر عندما كان متجها الى مدينة عدن، واختطفوه بحسب مصدر امني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
الحوثيون يستهدفون قاعدة في الرياض بالباليستي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: منتدى الاخبار الأمة الاسلاميه-
انتقل الى: