أحباب الله
اهلا بكم في منتديات احباب الله

نرحب بكم
نتمنى لكم وقت ممتع ومفيد
المدير العام
eng-ali khurasat

أحباب الله

أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القوات العراقية تطرد داعش من 3 قرى وتقتل 35 ارهابيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 1087
تاريخ التسجيل : 18/01/2015
العمر : 22
الموقع : الاردن / العقبه

مُساهمةموضوع: القوات العراقية تطرد داعش من 3 قرى وتقتل 35 ارهابيا   الأحد مايو 07, 2017 1:32 am

بغداد - استعادت القوات العراقية السيطرة على ثلاث قرى وقتلت 35 ارهابيا ضمن عملية استعادة الساحل الايمن للموصل من الارهاب.
وقال الفريق عبد الوهاب الساعدي القائد في جهاز مكافحة الارهاب في تصريح صحفي ، ان القطعات الامنية العراقية بعد ان فتحت منفذا لها في الجزء الشمالي الغربي للموصل تمكنت من استعادت السيطرة على ثلاث قرى وقتل 35 ارهابيا واصابة اخرين.
واضاف، «ان قواتنا تحاصر منطقة الهرمات وتقترب من مناطق الجسر الخامس وسط الموصل»، مبينا ان القوات العراقية استهدفت بالمدفعية اوكار داعش الارهابي في مناطق بالمدينة القديمة للموصل وتسببت فضلا عن تدمير اوكار الارهاب ارباك معنوياته.
في سياق قتلت القوات العراقية 12 ارهابيا في مناطق صحراء الانبار الغربية في حملة عسكرية واسعة لتطهير مناطق الحدود مع سوريا.
وقال العميد الركن محمود علي الدليمي لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) ببغداد، «ان قواتنا تمكنت خلال الساعات الماضية من قتل 12 ارهابيا في صحراء الانبار القريبة من الحدود مع سوريا غربا، وان الانتشار العسكري يزداد خلال هذه الايام لمنع اي تحرك للارهابيين ضد محافظة الانبار».
واضاف ان الارهابيين حاولوا خلال الاسابيع الماضية شن هجمات ضد مناطق بمحافظة الانبار ومنها الرطبة والخط الدولي السريع فضلا عن القيام باختراقات من وقت لآخر ضد مدينة حديثة 350 كلم غرب بغداد، مشيرا الى ان داعش حاول فتح ثغرات في الانبار لتخفيف الزخم العسكري عليه في الموصل.من زاوية أخرى نفى رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي الاتفاق مع الولايات المتحدة لبقاء قواتها في العراق لمرحلة ما بعد الخلاص من عصابة داعش الارهابية.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس الحكومة في بيان له ، انه لا وجود الان لقوات مقاتلة م ن اية دولة على الأراضي العراقية حتى يتم البحث في بقائها من عدمه بل يوجد مدربين ومستشارين وخبراء من عدد من الدول.
وأضاف ان الحكومة العراقية لم تتفق مع اية دولة بصدد دورها العسكري مع العراق لمرحلة ما بعد النصر الحاسم على الا رهاب. وأكد مكتب العبادي ان النصر تحقق بأيادي عراقية خالصة وببطولات وتضحيات العراقيين، وان الحكومة العراقية لديها الخطط والاستراتيجيات لتطوير قدرات قواتنا الامنية من خلال التدريب والتسليح لرفع الجاهزية لمواجهة التحديات المقبلة.بترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11111111111111111111.jordanforum.net
 
القوات العراقية تطرد داعش من 3 قرى وتقتل 35 ارهابيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحباب الله :: المنتدى العام :: منتديات اخبار الاردن :: صحيفة الدستور-
انتقل الى: